وزير الصحة يطلق ماراثون «تبرعك حياة» لتعزيز ثقافة التبرع الطوعي بالدم
مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
بيراميدز يمنح لاعبيه راحة سلبية لمدة 5 أيام خلال فترة التوقف الدولي
قرر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة كرونسلاف يورتشيتش منح الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام، وذلك من أجل التقاط الأنفاس خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
وكان بيراميدز قد حقق فوزًا ثمينًا على إنبي في دور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى الدور نصف النهائي حيث يلتقي مع البنك الأهلي في مباراة مثيرة ضمن منافسات البطولة.
ويستغل الفريق هذه الفترة للتحضير للمرحلة المقبلة، حيث سيعود بيراميدز لاستئناف تدريباته اعتبارًا من يوم 21 مارس الجاري، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في بطولة كأس عاصمة مصر، بالإضافة إلى تحضير الفريق لمبارياته المقبلة في كأس مصر، دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري الممتاز.
يأتي قرار الراحة كخطوة هامة للمحافظة على لياقة اللاعبين قبل العودة للمنافسات الهامة في الفترة المقبلة.




